English

سياسة الحفاظ على الخصوصية

نشكرك على زيارتك لنا على خط الانترنت في موقعنا www.mcdonaldsarabia.com . في شركة الإمارات للوجبات السريعة نسعى لنفعل كل ما بوسعنا لاحترام الثقة التي يوليها عملاؤنا لنا ولسلعنا وإن التزامنا بالمحافظة على خصوصيتك ليست استثناء من هذه القاعدة. فنحن ملتزمون بحماية عملائنا والحفاظ على خصوصيتهم على الانترنت وبخاصة الأطفال منهم.

نشكرك مرة أخرى لزيارتك موقعنا ووضع ثقتك في شركة الإمارات للوجبات السريعة.

سياسة خصوصية المعلومات لدى شركة الإمارات للوجبات السريعة على الانترنت

يسر شركة شركة الإمارات للوجبات السريعة ان تقدم معلومات إلى جميع عملائها حول سياستها بشأن خصوصية المعلومات على الانترنت . ونؤكد لكم أن شركة الإمارات للوجبات السريعة تبذل قصارى جهودها لحماية سرية وخصوصية زوار موقعها.

أنواع المعلومات التي نجمعها وكيفية استعمالها

تقوم شركة الإمارات للوجبات السريعة بجمع المعلومات الشخصية، مثل الاسم الأول واسم الشهرة والعناوين والبريد الالكتروني ، فقط متى ما تفضلت بتقديمها طواعية . فعلى سبيل المثال، منك على معلومات شخصية من أجل الحصول على رأيك في مواقعنا ومنتجاتنا أو ادخالك في إحدى مسابقاتنا أو سحب اليانصيب.

االمشاركة في المعلومات الشخصية

يجوز أن تتقاسم شركة الإمارات للوجبات السريعة المعلومات الشخصية ضمن اسرة شركة الإمارات للوجبات السريعة. تشمل اسرة شركة الإمارات للوجبات السريعة شركة الإمارات للوجبات السريعة كوربوريشن والشركات المرخصة منها والشركات التابعة لها أو المرتبطة بها . وبطبيعة الحال، فإن أي استعمال للمعلومات الشخصية من جانب أسرة شركة الإمارات للوجبات السريعة سوف يتقيد بهذه السياسة. تقوم شركة الإمارات للوجبات السريعة أحياناً بعد أخذ موافقتك بارسال معلومات تسويقية إليك، مثل قسائم الخصومات ومعلومات حول عرض منتج جديد... الخ. وإذا اخترت عدم استلام تلك المواد، فسوف لن نرسلها إليك.

يجوز تكليف بعض الشركات من قبل شركة الإمارات للوجبات السريعة للقيام بمهمات مختلفة مثل تنفيذ الطلبيات، المساعدة في الترويج، توفير الخدمات الفنية لمواقعنا على الانترنت.. الخ. وهذه الشركات يمكن أن تطلع على المعلومات الشخصية إذا لزمها الأمر للقيام بتلك المهمات. وعلى أية حال، فإنه لا يجوز لتلك الشركة استعمال المعلومات الشخصية إلا لغاية القيام بتلك المهمات ولا يجوز لها استعمالها لأي هدف آخر.

لا تقوم شركة الإمارات للوجبات السريعة ببيع تلك المعلومات الشخصية أو التنازل عنها أو الكشف عنها للغير من خارج أسرة شركة الإمارات للوجبات السريعة. غير اننا يمكن ان نقوم في بعض المناسبات وبعد أخذ موافقتك، بارسال معلومات تسويقية بالنيابة عن أحد شركائنا في العمل حول المنتجات أو الخدمات التي يقدمونها مما قد يهمك أمره. وقد تسأل عما إذا كنت تريد استلام معلومات تسويقية من شركاء شركة الإمارات للوجبات السريعة في العمل. فإذا اخترت استلام تلك المواد، فإن شركة الإمارات للوجبات السريعة لن تتقاسم معلوماتك الشخصية مع أولئك الشركاء وتقوم بدلاً من ذلك بارسالها إليك بالنيابة عنهم إما بالبريد العادي أو الالكتروني.

تحتفظ شركة الإمارات للوجبات السريعة باستعمال أو الكشف عن أية معلومات حسبما يلزم للوفاء باي قانون أو لائحة أو طلب قانوني لحماية نزاهة الموقع والوفاء بطلباتك أو للتعاون مع أي تحقيق لتنفيذ القانون أو تحقيق يتعلق بالسلامة العامة.

سياسة خصوصية المعلومات لدينا بخصوص الأطفال

شركة الإمارات للوجبات السريعة ذات حساسية بالغة في مسائل السرية والخصوصية. إننا فخورون بالتزامنا طويل الأمد تجاه عملائنا. إننا حريصون بصورة خاصة بالنسبة لأية اتصالات نجريها مع أي من عملائنا العزيزين علينا جداً ألا وهم الأطفال.

نعرض في مواقعنا على الانترنت العديد من المزايا مثل الألعاب ودفاتر التلوين والتي لا تتطلب من الطفل تقديم أية معلومات شخصية. ولا نجمع سوى معلومات شخصية محدودة من الأطفال في سن 12 سنة وما دونها( مثل عناوين بريدهم الالكتروني) وذلك لتلبية طلباتهم على الخط. فقد نحصل مثلاً على البريد الالكتروني للطفل لكي نرسل إحدى وسائل حفظ الشاشة، لكننا نقوم بحذف البريد الالكتروني من جهازنا بسرعة. او قد نحصل على البريد الالكتروني للطفل من أجل إدخاله في سحوبات اليانصيب. كما اننا قد نطلب من الطفل تزويدنا بعنوان البريد الالكتروني لأحد والديه حتى نتمكن من ابلاغ الأهل أو الحصول على موافقتهم. وسوف لن نقوم بجمع المزيد من المعلومات التفصيلية من الطفل البالغ 12 سنة أو أقل، مثل العنوان البريدي أو رقم الهاتف بدون موافقة أحد الوالدين أو الولي. لن تضع شركة الإمارات للوجبات السريعة شرطاً على اشتراك الطفل في أي نشاط على الخط مقابل كشف الطفل عن المزيد من المعلومات الشخصية أكثر مما يكون معقولاً لمشاركته في ذلك النشاط.

إن المعلومات الشخصية التي تحصل عليها شركة الإمارات للوجبات السريعة من الأطفال لا تستخدم إلا فقط من جانب شركة الإمارات للوجبات السريعة أو أي من الكيانات التجارية الأخرى التي تمدها بالخدمات الفنية أو تلبية الطلبات أو غيرها من الخدمات. ومثل تلك الكيانات يمكن أن تزود شركة الإمارات للوجبات السريعة مثلاً بخدمات معينة مثل تحسين مواقعنا على الانترنت، تلبية الطلبيات أو تولي إدارة عمليات اليانصيب. وهذه المعلومات الشخصية لا تباع ولا تحول إلى الغير.

إننا نحث الوالدين على الاطلاع والمراقبة المنتظمة لنشاطات أطفالهم على الخط.

كوكيز

"كوكيز" هي عبارة عن معلومات قصيرة يرسلها أحد المواقع على الشبكة إلى القرص الصلب في كمبيوتر أحد الأفراد لغايات الحفظ في السجلات. تتيح هذه الكوكيز للموقع استذكار المعلومات المهمة التي تسهل استعمالك للموقع. مثل معظم المواقع على الانترنت، يستعمل موقع شركة الإمارات للوجبات السريعة هذه الكوكيز لاغراض مختلفة من أجل تحسين تجربتك على الخط. فنقوم على سبيل المثال بتعقب العدد الاجمالي لزوار موقعنا على أساس المجموع الكلي دون تحديد الهوية. كما أننا قد نستعمل هذه الكوكيز حتى نتذكرك عندما تعود إلى الموقع وتتبع البنود المدرجة في حقيبة تسوقك إذا كنت تشتري سلعاً على الخط، وادارة بعض المسابقات واليانصيب ولتفصيل تجربتك مع موقع شركة الإمارات للوجبات السريعة وفق حاجاتك. وفي تلك الحالات قد نضم معلومات شخصية إلى ملف كوكيز.

استعمل الخيارات الواردة في المتصفح لديك على الشبكة إذا كنت لا ترغب في استلام كوكي أو إذا رغبت في ضبط المتصفح لديك لابلاغك متى تلقيت إحدى الكوكيز. اضغط على خيار "المساعدة" في المتصفح لمعرفة كيفية تغيير الأفضليات بالنسبة للكوكيز التي تتسلمها.

الروابط مع المواقع الأخرى

يمكن أن نعرض روابط مع مواقع لا تشغلها شركة شركة الإمارات للوجبات السريعة، فإذا قمت بزيارة إلى واحد من هذه المواقع، فإنه يتعين عليك الاطلاع على سياسة الخصوصية لديهم وإلى سياساتهم الأخرى. لسنا مسؤولين عن تلك السياسات والممارسات الخاصة بالشركات الأخرى وإن أية معلومات تقدمها إلى تلك الشركات تعتبر عرضة لسياسات الخصوصية لدى تلك الشركات.

مواقع شركة الإمارات للوجبات السريعة الأخرى على الشبكة

جميع مواقع شركة الإمارات للوجبات السريعة على الشبكة والتي تشغلها شركة الإمارات للوجبات السريعة سوف تلتزم بسياسة الخصوصية هذه.غير ان سياسات بعض مواقع شركة الإمارات للوجبات السريعة قد تتفاوت بسبب العادات أو الممارسات أو القوانين المحلية أو بسبب ظروف خاصة بذلك الموقع. وفي جميع الحالات، فإن المواقع التي تشغلها شركة شركة الإمارات للوجبات السريعة سوف تحترم التزاماتنا تجاه عملائنا المنصوص عليها في هذه السياسة بخصوص جمع المعلومات الشخصية واستعمالها.

مواقع المرخص لهم بامتيازات

الكثير من مطاعم شركة الإمارات للوجبات السريعة يملكها ويديرها أشخاص مرخص لهم بذلك بواسطة الامتياز، وهم رجال وسيدات أعمال مستقلون. البعض من هؤلاء المرخص لهم يشغلون مواقع على الشبكة. في كثير من الحالات يقوم المرخص لهم باتباع سياسة السرية والخصوصية هذه. ومهما يكن الأمر، يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية بالنسبة لكل من تلك المواقع حتى تقرر وتعلم ما هي سياسة السرية الخاصة بذلك الموقع.

التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية لدينا

يسري العمل بسياسة خصوصية المعلومات هذه اعتباراً من ابريل 2005 وقد يلزم من آن لآخر أن تقوم شركة الإمارات للوجبات السريعة بادخال تغيير على سياسة الخصوصية هذه. إذا غيرنا سياستنا فسوف نقوم بعرض النص المعدّل هنا، ولذا فإننا نقترح أن تتفحص هذا الموقع من فترة إلى أخرى وصولاً إلى أحدث النصوص المعدلة في سياستنا بشأن الخصوصية. وعلى كل، فإن بوسعك أن تكون على يقين من أن أي تغيير لن يطبق بأثر رجعي ولن يغير من كيفية تعاطينا السابق بالمعلومات التي نجمعها.


Facebook

Twitter

YouTube